Ok

En poursuivant votre navigation sur ce site, vous acceptez l'utilisation de cookies. Ces derniers assurent le bon fonctionnement de nos services. En savoir plus.

Commission Ad hoc

Le syndicat national des praticiens de santé publique a reçu un écrit du MSPRH, Cabinet de monsieur le Ministre, l'invitant à désigner deux (02) représentants pour la commission "Ad hoc" chargée de l'élaboration du plaidoyer et du suivi du dossier relatif à la formation complémentaire nécessaire à l'alignement sur les nouveaux diplômes de doctorat en médecine dentaire et en pharmacie. Comité ad hoc.PDF

Le président national a proposé officiellement;

Dr CHIBANE Nawfel, secrétaire général national,

Dr MESSAOUI Mohamed, membre du bureau national et président régional centre.

 

 

http://www.elkhabar.com/press/article/82951/%D9%86%D9%82%...

خرج المكتب الوطني للنقابة الوطنية لممارسي الصحة العمومية بتعليق الاحتجاجات خلال الفترة المقبلة، على أن يستأنفوه بداية الدخول الاجتماعي المقبل؛ بعد عقد مجلسهم الوطني يومي 16 و17 أكتوبر.
وأشار رئيس النقابة، الدكتور إلياس مرابط، لـ”الخبر” إلى تمسكهم بمطالبهم رغم التضييق الذي استهدفهم في الفترة الماضية، بعد لجوئهم للاعتصامات للتعبير عن رفضهم لسياسة الوزارة التي ترفض الحوار، وتنتهج سياسة الهروب للأمام. وستكون الفترة المقبلة حاسمة، حسبه، حيث تنتظر النقابة استدعاءهم من قبل وزارة الصحة لإعادة بعث عمل اللجنة المشتركة، أين سيتمسكون خلال جلسات الحوار بتطبيق بنود المحضر الموقع بين الطرفين في جلسة الصلح التي عقدت في 4 ماي الماضي.
أما الدخول الاجتماعي فسيكون حاسما، يضيف مرابط، حيث سيُعقد مجلس وطني للنقابة يومي 16 و17 أكتوبر المقبل، على أن يسبق هذا الأخير عقد مجالس جهوية، وهذا بهدف منح النقابة المزيد من الدفع بتماسك أكثر بين المنخرطين حتى تكون القرارات الناتجة عن المجلس الوطني نابعة من رغبة عمال السلك.

 

| Lien permanent | |  Imprimer |